شركة رويبة تؤكد تطابق منتجاتها مع المعايير التي تفرضها الأسواق العالمية

0

حسان شافعي

كشف المدير العام لشركة رويبة للعصائر السي صحبي عثماني تطابق كل منتوجات المؤسسة ومعايير الأسواق التي تسجل فيها العلامة حضورها، من بينها السوق الإسبانية، الفرنسية والكندية وليس وفق المعايير الليبية فحسب.

ورد المتحث في نوة صحفية عقت بمقر الشركة على التأويلا ت التي رافقت مضمون صور راجت مؤخرا، وأظهرت بعض منتوجات علامة رويبة وهي ملقاة على الأرض بعد قيام حرس الحدود الليبيين بإتلافها بحجة “عدم تطابقها مع المعايير الليبية للإستهلاك”. ويتمثل عدم التطابق في كمية الفواكه التي يحتويها فعلا المشروب مقارنة بالقيمة المذكورة في السوم الموجو على العلب. مكرا بأن الكمية المعنية بعم التطابق لم تتعد خمسة آلاف صندوق من مجموع مائة وأربعون ألف صندوق تضمه الحصة الإجمالية والتي كانت القيمة المذكورة عليها مطابقة تماما لتلك المحتواة فعلا في المنتوج.

ونوه مدير الشركة الجزائرية المنتجة للعصائر أن علامة رويبة شديدة الحرص على تقديم منتوجات ذات جودة عالية للمستهلكين الجزائريين خاصة، وباقي المستهلكين المتواجدين في الأسواق التي تسجل العلامة فيها حضورها. إذ أشار أنها مشروبات مضمونة وذات جودة عالية، مصنوعة من الفواكه ومواد طبيعية أخرى، بدون حافظ وبأقل نسبة سكر في السوق. كما تعتبر شركة رويبة مؤسسة مسؤولة وملتزمة، ساهمت منذ نشأتها في دوران عجلة اقتصاد البلاد كونها إحدى أولى الهيئات الاقتصادية الجزائرية التي تدخل البورصة. وذكر  أن شركة رويبة من بين الشركات السباقة إلى تصدير منتوجاتها نحو الأسواق الخارجية، حيث سبق لها نيل الجائزة الوطنية لأفضل مصدرسنة 2015. كما نالت المؤسسة جائزة وطنية للبيئة في ماي 2008 والجائزة الأولى للابتكار في ديسمبر 2013.

وذكر ذات المسؤول بأن شركته تعتبر أول شركة صناعات غائية جزائرية تنال وسم ISO 9002 ، إضافة إلى وسم تسيير الجودة وكذا التسيير البيئي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.