مجموعة “اللولو” الإماراتية تستورد منتجات زراعية جزائرية

0

أبرمت مجموعة اللولو وهي إحدى أكبر العلامات التي تسير عددا كبيرا من المحلات التجارية اتفاقا لاستيراد منتجات غذائية من الجزائر لـ 160 فرعاً من فروعها المنتشرة في دول مجلس التعاون الخليجي ودول أخرى.

وقع الاتفاقية عبد الوهاب جهيد زفزاف، المدير العام لمجموعة الصناعات الزراعية “أجرولوج”، المتخصصة في اللوجستيك والأغذية الزراعية، وسيف الدين روباوالا، الرئيس التنفيذي لمجموعة اللولو، على هامش “معرض جلفود” الذي اختتم مؤخرا في دبي.

وعرف توقيع الاتفاقية حسب جريدة “البيان” الإماراتية حضور وزير التجارة السيد سعيد جلاب، وعبد الله آل صالح وكيل وزارة التجارة الخارجية بدولة الإمارات. وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم اللولو بشراء الخضروات والفواكه والمنتجات الزراعية الأخرى من مجمع “أجرولوج”، لتقوم بتسويقها عبر سلسلة متاجرها المنتشرة في مختلف الدول.

وقال عبد الوهاب جهيد زفزاف، المدير العام لمجمع الصناعات الزراعية “أجرولوج” إن إبرام هذه الاتفاقية مع مجموعة اللولو الإماراتية ثمرة للمناقشات المستمرة والمتابعة التي قام بها مجمع “أجرولوج”، بدعم من شركات ومنظمات التجارة الخارجية، مثل الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية “ألجكس”.

من جانبه، عبر سليم في. أي، مدير العمليات في مجموعة اللولو عن سعادته لاستيراد المنتجات الزراعية الجزائرية، آملا أن يصب ذلك في النهاية لصالح العميل النهائي والمزارعين من حيث السعر، مشيرا إلى مباشرة تصدير هذه المنتجات مباشرة إلى متاجرنا المنتشرة في جميع أنحاء العالم وتسويقها بعيدا على الوسطاء.

التحرير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.